الاثنين، 27 أكتوبر 2014

القبض على عصابة لسرقة محتويات السيارات بالقاهرة الجديدة بأسلوب كسر الزجاج، والقبض على عاطل تخصص في سرقة أجهزة المحمول من الشقق بأسلوب الدخول من البلاكونات


ألقت الأجهزة الامنية التابعة لقسم شرطة القاهرة الجديدة القبض على ثلاثة اشخاص لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى لسرقة محتويات السيارات عن طريق كسر الزجاج.

البداية ،عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان مفادها تكوين كلاً من عمرو صلاح ،21 سنة،عاطل ،أحمد السيد أبو الفتوح ، 19 سنة، عاطل، إسلام مجدي عبد الرازق ، 19 سنة،عامل،محمد صلاح رمضان ،19 سنة، عاطل ، تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في السرقات من داخل السيارات بأسلوب كسر الزجاج .

بإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم ،بمواجهتهم اقروا بصحة ما ورد من معلومات ، واعترفوا أمام اللواء محمد قاسم، مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، بإرتكابهم 5 حوادث سرقة ، بالتعاون مع مصطفى محمود ،23 سنة،صاحب محل ،طارق خليل محمود ، 25 سنة، صاحب محل ،تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة ، العرض على النيابة للتحقيق.

كما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان من ضبط، عاطل، وبحوزته هاتف محمول اعترف بسرقته من داخل مسكن "اسعد.ح" عامل ومقيم بدائرة القسم بأسلوب "الدخول من البلكونة"، بالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة القضية.

اعترف المتهم بارتكاب 4 حوادث سرقة هواتف محمولة بذات الأسلوب؛ سرقة هاتف محمول من داخل مسكن محمود أحمد محمود طالب ومقيم بدائرة القسم والمحرر بشأنها المحضر رقم 7101 لسنة 2014م جنح القسم، سرقة هاتف محمول من داخل مسكن محمد نور الدين مقاول ومقيم بدائرة القسم والمحرر بشأنها المحضر رقم 7091 لسنة 2014م جنح القسم، سرقة هاتف محمول من داخل مسكن أدهم رجب حماد والمحرر بشأنها المحضر رقم 7102 لسنة 2014م جنح القسم، سرقة 2 هاتف محمول من داخل مسكن حسين أحمد حسين والمحرر بشأنها المحضر رقم 7127 لسنة 2014م جنح القسم.

تم إستدعاء المجني عليهم وتعرفوا على الهواتف المحمولة واتهموا المتهم بالسرقة، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.