الأربعاء، 24 ديسمبر، 2014

في تبادل لإطلاق النيران بالقاهرة الجديدة القبض على لص تخصص في سرقة سيارات السكان بالإكراه


تمكنت مباحث القاهرة من القبض على لص تخصص في سرقة سيارات المواطنين بالإكراه، بعد تبادل لإطلاق الرصاص معه بالقاهرة الجديدة، حيث تم ضبطه بعد إصابته بثلاثة طلقات، وضبط بحوزته فرد خرطوش و5 طلقات وسيارة جيب مسروقة، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة للتحقيق.

وتبدأ أحداث الواقعة عندما تعددت البلاغات أمام اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفيد بتعرض قائدى السيارات للسطو المسلح من جانب أحد الأشخاص الذى تشابهت أوصافه فى عدد كبير من البلاغات بالقاهرة الجديدة.

وأسفرت تحريات المقدم عمرو عيسى رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة، إلى أن عاطل يدعى "ر.شرابية" وراء ارتكاب تلك الحوادث.

وعلى الفور تم إخطار اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وبالحصول على إذن من النيابة العامة، تم إعداد كمين له، إلا أن المتهم أثناء محاصرته أطلق الرصاص تجاه رجال المباحث مما دفع المقدم عمرو عيسى ومعاونه النقيب هشام المستكاوى لمبادلته إطلاق الرصاص وضبطه بعد إصابته بثلاثة طلقات بذراعه وفخذه وجانبه الأيسر، وعثر بحوزته على فرد خرطوش و5 طلقات وسيارة جيب شيروكى، تبين أنها مبلغ بسرقتها، وتحرر محضر بالواقعة وتم نقله إلى المستشفى وسط حراسة مشددة وباشرت النيابة التحقيق.