السبت، 6 يونيو، 2015

"هايبر وان" جديد بالقاهرة الجديدة إضافة لفرع التجمع الخامس وتوسعات كبرى لـ"الإسكان" لتنفيذ سلاسل تجارية بـ18 مدينة


أعلن المهندس هانى راشد مدير إدارة المشروعات بشركة البستان للتنمية العقارية والسياحية مالكة العلامة التجارية "هايبر وان" إن الشركة ستوقع بروتوكولاً مع وزارة الإسكان الأسبوع المقبل لتنفيذ سلاسل تجزئة (مولات تجارية) فى 5 مدن جديدة تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، بمساحات تتراوح بين 20 و30 فدانًا بحد أقصى فى كل موقع، وتلك المدن هي القاهرة الجديدة والشروق وبدر والفيوم الجديدة وأسيوط الجديدة.
«نُشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
وأضاف راشد أن فترة إنشاء المولات لن تزيد على 3 سنوات من تاريخ التوقيع وذلك لرغبة "الإسكان" فى سرعة تنمية هذه المناطق، خاصة أن شركة البستان تعتزم البدء فى إنشاء فروع جديدة فى مناطق أخرى كمرحلة ثانية بعد الإنتهاء من المرحلة الأولى.
«نُشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
وأوضح راشد أن "البستان" تعتزم افتتاح الفرع الثالث لـ"هايبر وان" بعد فرعى الشيخ زايد والعاشر من رمضان يوليو المقبل بالقرب من السليمانية باستثمارات 350 مليون جنيه على مساحة 60 ألف متر مربع ويوفر أكثر من 2500 فرصة عمل.
«نُشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
جدير بالذكر أن "البستان" ستفتتح فرعها الرابع لـ"هايبر وان" في بداية العام المقبل بمساحة 60 ألف متر مربع فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث تصل استثماراته الإجمالية إلى 600 مليون جنيه.
«نُشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
في حين حددت وزارة الإسكان 40 موقعًا فى 18 مدينة لتنفيذ سلاسل تجارية، حيث اتفقت مع مجموعة ماجد الفطيم التجارية على تنفيذ مولات ومحلات تجارية بمواقع مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط فى 8 مدن جديدة، هي القاهرة الجديدة والشروق وبدر والعبور والعاشر من رمضان والسادات و6 اكتوبر ودمياط الجديدة، ضمن المرحلة الأولى للمشروع، بالإضافة إلى المدن التى ستضمها مراحل المشروع الثلاثة التالية، كما يجرى الإتفاق مع سلاسل «مترو» التجارية.