الأربعاء، 29 يوليو، 2015

«القاهرة الجديدة اليوم» تتخطى عدد 10 مليون مشاهدة على جوجل بلس.. شكرا لمتابعينا


تخطى اليوم موقع «القاهرة الجديدة اليوم» عدد 10 مليون مشاهدة على «جوجل بلس».

وكان موقع «القاهرة الجديدة اليوم» قد تم انشائه في 6 أكتوبر من العام الماضي، وهو موقع إخباري خدمي، يهتم بنشر الخبر المفيد لسكان مدينة القاهرة الجديدة، كما يقدم خدمات مجانية متعددة لسكان المدينة، بالإضافة إلى اهتمامه بنشر أخبار مشروعات وحدات وأراضي وزارة الإسكان المصرية. 

وطبقا لترتيب «أليكسا» العالمي، اليوم 29 يوليو 2015، فقد جاء ترتيب موقع «القاهرة الجديدة اليوم» عالميا «218.023» من حيث عدد الزيارات، وذلك على مستوى مواقع العالم والتي يصل عددها إلى عشرات الملايين، وجاء ترتيب الموقع محليا «1.480» من حيث عدد الزيارات، وذلك على مستوى مواقع جمهورية مصر العربية والتي يصل عددها إلى عشرات الألوف.

وهو ترتيب عالمي ومحلي يفخر الموقع بتحقيقه خلال تلك المدة القصيرة منذ بدء الإصدار - منذ حوالي 10 شهور - ولم يكن يصل إلى هذا الترتيب إلا بدعم زواره المستمر له.

ويمكن معرفة ترتيب موقع «القاهرة الجديدة اليوم» عالميا ومحليا، المتغير يوميا، طبقا لترتيب «أليكسا» العالمي، بالنقر على الرابط التالي: http://goo.gl/AjAoyw

جدير بالذكر أنه في الأسبوع الأول من إصدار الموقع، كان ترتيبه العالمي يقع بعد سبعة عشرة مليون موقع، وكان ترتيبه المحلي في مصر يقع بعد عشرات الألوف من المواقع، أما الآن ومع وصول الموقع لترتيب جيد بين مواقع مصر والعالم، فيلاحظ  قوة حضور الموقع على شبكة الإنترنت، حيث أنه بمجرد نشره لأي موضوع؛ فإنه يحتل موقع متقدم جدا في نتائج البحث الأولى على متصفح جوجل وغيره من المتصفحات.

ويسعى موقع «القاهرة الجديدة اليوم» بالعمل الجاد والإختيار الأمثل للموضوعات التي ينشرها، ومن خلال دعم زواره له بمتابعة موضوعاته ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي؛ إلى تحسين ترتيبه العالمي والمحلي يوما بعد يوم، مما ينعكس على أداء الموقع بصورة أفضل وأكثر حضورية على شبكة الإنترنت.