الخميس، 16 يوليو، 2015

مد فترة إرسال أوراق حجز 1660 وحدة تمويل عقاري لنهاية اليوم الخميس بشروط


مد صندوق التمويل العقاري فترة إرسال أوراق حجز 1660 وحدة سكنية، مدعومة من الصندوق، بسبع مدن، عبر البريد، لنهاية اليوم "الخميس". 
«نُشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
وأكدت مى عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقارى، أنه لم يتم مد فترة حجز الوحدات السكنية التى طرحها الصندوق فى 7 مدن جديدة، كما يدعى البعض، لكن الصندوق قرر السماح للمواطنين الذين وردوا مبالغ مالية داخل بنك مصر وقاموا بفتح حساب داخل البنك وسداد مقدم الحجز ولم يتمكنوا من إرسال الأوراق المطلوبة من خلال البريد فتم السماح لهم لمدة يوم آخر لإرسال الأوراق.
«نُشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
أضافت "عبد الحميد" فى تصريح لها أن الذين لم يسددوا مبلغ الحجز قبل يوم 15 ليس من حقهم إرسال أى أوراق من خلال البريد وسيتم استبعاد كل من يتقدم بعد هذه الفترة.
«نُشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
وكانت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالتعاون مع صندوق التمويل العقاري، قد أعلنا عن فتح باب الحجز في 1660 وحدة سكنية، غرفتين وصالة، بمساحات 54 - 82 مترًا مربعًا كاملة التشطيب، مدعومة من صندوق التمويل العقاري للمواطنين منخفضى الدخل، بسبع مدن، هي القاهرة الجديدة والشروق والعبور والشيخ زايد وقنا الجديدة والصالحية والنوبارية الجديدة، اعتبارًا من الأربعاء 8 يوليو وحتى أمس الأربعاء 15 يوليو، بأسعار تتراوح بين 71 و119 ألف جنيه للوحدة، وبمقدم حجز 4 آلاف جنيه، ويبلغ المقدم من 15 - 40% من قيمة كل وحدة طبقا للدخل، وقسط شهرى لا يتجاوز 35% من الدخل.
«نشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
كان عبد الله رشدى نائب رئيس صندوق التمويل العقارى، قد أكد أن إجمالى عدد المتقدمين للوحدات، قد وصل في اليوم قبل الأخير للحجز لـ2821 مواطنا.
«نُشر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
وأوضح "رشدى"، أن أعداد المتقدمين لحجز الوحدات بمدينة العبور وصل لـ1610 مواطنا على 560 وحدة، ووصل عدد المتقدمين لمدينة القاهرة الجديدة 501 مواطنا، كما وصل عدد المتقدمين لمدينة الشيخ زايد لـ382 مواطناً على 27 وحدة، ووصل عدد المتقدمين لمدينة الشروق لـ313 مواطناً، و10 مواطنين تقدموا لمدينة قنا الجديدة، و4 مواطنين تقدموا لمدينة النوبارية الجديدة، ومواطن واحد تقدم لمدينة الصالحية الجديدة.

موضوعات ذات صلة: