الأحد، 20 سبتمبر، 2015

معاون وزير الإسكان: الوزارة لن تجبر أحدا على التقديم أو الاستمرار بمشروع دار مصر وزيادة سعر متر المرحلة الثانية يتماشى مع سعر السوق وارتفاع أسعار التكلفة


قال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، إن الزيادة فى أسعار الوحدات فى المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" تعد زيادة طفيفة وهى تتماشي مع أسعار السوق. 

وأضاف فى تصريح لـ"بوابة الأهرام" أن أسعار مواد البناء زادت وبالتالى زادت أسعار تكلفة الوحدات، ومع ذلك فإن الزيادة بسيطة جدًا، مؤكدًا أن الوزارة لن تجبر على التقديم أو الاستمرار إذا كان قد تم التخصيص بالفعل. 
منشور بـ القاهرة الجديدة اليوم By N.C.T. Team http://goo.gl/990mwe
يذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قد قررت تأجيل مواعيد بيع كراسات شروط وتقديم استمارات حجز المرحلة الثانية، لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، لتكون 4 أكتوبر المقبل، لبيع كراسات الشروط، بدلاً من 13 سبتمبر الجارى، وتلقى استمارات الحجز وسداد المقدمات خلال الفترة من 11 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر المقبلين. 

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن المدن التى ستتضمنها المرحلة الثانية، هى 6 أكتوبر، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، والشروق، والعبور، وبدر، والعاشر من رمضان، ودمياط الجديدة، والسادات، والمنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، و15 مايو بمساحات تبدأ من 100 إلى 150 مترًا بتصميمات مختلفة، كاملة التشطيب.
المصدر: بوابة الأهرام

موضوعات ذات صلة:
ما بين ردود الأفعال حول قرار الإسكان رفع سعر متر وحدات دار مصر وتوقعات المراقبين