الأربعاء، 16 سبتمبر، 2015

بنك التعمير والإسكان يعلن فوز جميع خاسري "دار مصر" المرحلة الأولى بمدينتي العبور والعاشر من رمضان بوحدات من المرحلة الثانية في قرعة اليوم


أعلن بنك التعمير والإسكان، فوز جميع خاسري قرعة المرحلة الأولى من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بمدينتي العبور والعاشر من رمضان - من الذين لم يسحبوا مقدمات حجزهم ولم يصبهم الدور بالمرحلة الأولى - بوحدات من المرحلة الثانية من المشروع، وذلك في القرعة اليدوية، التي أقيمت اليوم الأربعاء، باستاد المقاولون العرب، لتحديد أماكن الوحدات (رقم العمارة ورقم الوحدة). 
منشور بـ القاهرة الجديدة اليوم By N.C.T. Team http://goo.gl/990mwe
وأوضح البنك أن عدد الحاجزين الخاسرين من المرحلة الأولى من مشروع دار مصر بمدينة العاشر من رمضان، الفائزون بوحدات بقرعة اليوم، قد تقدموا للحجز لمنطقة (1) نموذج B الدور الأرضي مساحة 100 م2 ، وبلغ عددهم 4 حاجزا فائزا بنفس النموذج والدور والمساحة في المرحلة الثانية.

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من مشروع دار مصر بمدينة العاشر من رمضان، كانت تتضمن موقعين، أحدهما منطقة 1، وتقع بجوار مركز المدينة "شرقا"، أمام المعهد التكنولوجي، والآخر منطقة 2، وتقع بجوار مركز المدينة "غربا"، أمام المعهد التكنولوجي.


في حين أن المرحلة الثانية من مشروع دار مصر بالمدينة، ستتضمن 3 مواقع، حيث تقع منطقة 1، 2 بشرق وغرب منطقة مركز المال والأعمال، في حين تقع منطقة 3 بجوار مركز المدينة شرقا، أمام المعهد التكنولوجي. 


وجاءت نتيجة الحاجزين الخاسرين من المرحلة الأولى من مشروع دار مصر بمدينة العبور، الفائزون بوحدات بقرعة اليوم، كما يلي:  
عدد من تقدموا للحجز لمنطقة (1) نموذج A الدور الأرضي مساحة 115 م2، بلغ عددهم 6 حاجزا فائزا بنفس النموذج والدور والمساحة في المرحلة الثانية.
وعدد من تقدموا للحجز لمنطقة (1) نموذج A الدور المتكرر مساحة 130 م2، بلغ عددهم 298 حاجزا فائزا بنفس النموذج والدور والمساحة في المرحلة الثانية.
وعدد من تقدموا للحجز لمنطقة (1) نموذج B الدور الأرضي مساحة 100 م2، بلغ عددهم  54 حاجزا فائزا بنفس النموذج والدور والمساحة في المرحلة الثانية.
وعدد من تقدموا للحجز لمنطقة (1) نموذج B الدور المتكرر مساحة 130 م2، بلغ عددهم 370 حاجزا فائزا بنفس النموذج والدور والمساحة في المرحلة الثانية. 
وعدد من تقدموا للحجز لمنطقة (1) نموذج B الدور المتكرر مساحة 140 م2،  بلغ عددهم 191 حاجزا فائزا بنفس النموذج والدور والمساحة في المرحلة الثانية.

وتضمنت المرحلة الأولى من مشروع دار مصر بمدينة العبور، موقعا واحدا، هو منطقة 1، وتقع شمال الحي التاسع وجنوب المنطقة الترفيهية. 


تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثانية من مشروع دار مصر بالمدينة، ستتضمن موقعا واحدا أيضا، هو منطقة 1، وتقع أيضا شمال الحي التاسع وجنوب المنطقة الترفيهية. 

فيما تقام غدا الخميس باستاد المقاولون العرب، قرعة مدينتي الشروق ودمياط الجديدة، وتقام السبت والأحد المقبلين قرعة مدينة القاهرة الجديدة، تحقيقا لوعد وزارة الإسكان لخاسري قرعة المرحلة الأولى بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط بتلك المدن - من الذين لم يسحبوا مقدمات حجزهم ولم يصبهم الدور بالمرحلة الأولى - بحقهم في الحصول على وحدات من المرحلة الثانية بالمشروع.

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

لا يفوتك متابعة 21 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

* قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة اصدارات مميزة لـ«القاهرة الجديدة اليوم»:

جاري الإضافة

* حتى تاريخ اليوم ليس لدى «القاهرة الجديدة اليوم» صفحات أو جروبات أخرى على "فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس أو قنوات على يوتيوب" غير المذكورة أعلاه.