الأحد، 20 سبتمبر، 2015

بيان بنك التعمير والإسكان بخصوص أسباب تأجيل قرعة "دار مصر" القاهرة الجديدة


أعلن بنك التعمير والإسكان أسباب تأجيل إجراء القرعة العلنية للحاجزين السابقين لمساحة 140م2 للدور المتكرر، نموذج B، بمدينة القاهرة الجديدة، والسابق عدم سحبهم مبلغ جدية الحجز بمشروع "دار مصر"، للإسكان المتوسط، حيث كان من المقرر إجراء القرعة اليوم باستاد المقاولون العرب.

وأشار مسئولو البنك إلى أنه تلاحظ للجنة المسئولة عن إجراء القرعة أثناء تسجيل أسماء الحاضرين للقرعة عدم إدراج بعض أسماء الحاضرين أصحاب الحسابات بالبنك، الذين سبق دفعهم مبلغ جدية الحجز، ضمن الكشوف المعدة للقرعة، رغم أحقيتهم فى دخول القرعة، وحرصا من اللجنة على أحقية إدراج جميع أسماء المتقدمين من أصحاب الحسابات الذين سبق دفعهم مبلغ جدية الحجز، ولم يقوموا بسحبه، وتحقيقا لمبدأ المساواة والشفافية بين جميع المتقدمين.
منشور بـ القاهرة الجديدة اليوم By N.C.T. Team http://goo.gl/990mwe
وقال بيان اليوم، تقرر تأجيل إجراء القرعة لإعادة مراجعة جميع أسماء المستحقين لدخول القرعة، والإعلان عن موعد جديد لإجرائها فى وسائل الإعلام المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الإسكان سبق أن أعلنت عن حصول جميع المتقدمين بالقاهرة الجديدة، الذين لم يسحبوا مقدمات الحجز على وحدات بالمرحلة الثانية لمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، طبقا للمساحات المختلفة المتوافرة.
المصدر: اليوم السابع

موضوعات ذات صلة: