السبت، 26 ديسمبر، 2015

معاون الوزير: بنك التعمير مختص بنظام اعلان نتائج قرعات دار مصر ويؤكد أن غدا الأحد اجراء القرعة التكميلية لخاسري 140 B بالقاهرة الجديدة وليس لديه علم بتوفر البث المباشر للقرعات المقبلة


أكد المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، في تصريحات له اليوم السبت، لجروب "ائتلاف سكان مشروع دار مصر - الاسكان المتوسط - القاهرة الجديدة" على فيسبوك (42 ألف عضو)، إنه سيتم غدا الأحد الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، إجراء القرعة التكميلية الإلكترونية للحاجزين بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة، الذين لم يحالفهم الحظ في قرعة 12 اكتوبر الماضية.
وكانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان قد أعلنا في 21 أكتوبر الماضي، عن السماح بتعديل رغبة الحاجزين بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، الذين لم يوفقوا في الحصول على وحدة سكنية بالقرعة الأولى والتكميلية بمدينة القاهرة الجديدة (نموذج B مساحة 140م2 بالأدوار المتكررة) ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، وتضمنت الرغبات المتاحة مساحات محددة من وحدات المرحلة الثانية بالمشروع بالقاهرة الجديدة.

وردا على استفسار عن هل سيتوفر إذاعة بث مباشر لقرعات المرحلة الثانية لمشروع دار مصر، والمقرر بدء أولى قرعاتها في 5 يناير المقبل؟ أفاد معاون الوزير أنه ليس لديه علم بهذا الأمر.
وفيما يخص هل سيتم إعلان نتيجة القرعة التكميلية وقرعات المرحلة الثانية لمشروع دار مصر بنفس النظام الذي يتبعه حاليا بنك التعمير والإسكان، وهو الاستعلام بالرقم القومي؟ أفاد معاون الوزير بأن هذا الأمر يخص البنك.

موضوعات ذات صلة: