الأربعاء، 27 يناير، 2016

"السيسي" يجتمع بوزير الإسكان لبحث تنفيذ الأعمال بمشروع دار مصر واللجنة المشتركة ترفع نماذج تشطيبات المشروع (المعدلة) للوزير لاعتمادها وفتح موقع اختيار النماذج للحاجزين نهاية الشهر الجاري


أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية مواصلة العمل بدأب في مختلف القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين، لما لذلك من مردود إيجابي على تحسين مستوى معيشة المواطن، وانتظام الخدمات المُقدمة إليه وضمان جودتها وتحسينها بشكل مُستدام، فضلاً عما توفره مختلف المشروعات التي تدشنها وتنفذها الدولة من فرص العمل وتشغيل الشباب.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء أمس الثلاثاء، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التخطيط والمتابعة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والكهرباء والطاقة المتجددة، والنقل، والبترول والثروة المعدنية.

واستعرض الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمام الرئيس، تطورات العمل في مشروعات الإسكان الاجتماعي بأسوان الجديدة وسوهاج الجديدة ومدينة بدر، بالإضافة إلى تطورات تنفيذ الأعمال بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، والذي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتوسع فيه، بزيادة 100 ألف وحدة سكنية، ليصبح إجمالي وحدات المشروع ربع مليون وحدة سكنية.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الإسكان، أن اللجنة المشتركة من هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشرفة على تنفيذ مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، قد استقرا وبصفة نهائية على نماذج تشطيبات وحدات المشروع، وسيتم رفعها لوزير الإسكان ليتم اعتمادها، لافتا إلى فتح الموقع الإلكترونى للحاجزين بالمشروع للاختيار بين النماذج نهاية الشهر الجاري.

وأشار المصدر، إلى أن وزير الإسكان قد قام بتلبية عدد من رغبات الحاجزين فيما يخص التشطيبات، من بينها الاستجابة لرغبتهم التعديل في ماركة سيراميك أرضيات الغرف والتعديل في ماركات الأطقم والأدوات الصحية والتعديل بتنفيذ بانيو قدم اضافي، لافتا إلى توقعه رضاء الحاجزين الكامل عن النماذج عند إعلانها على الموقع الإلكترونى الخاص بها، ومشاركة جميع الحاجزين في اختيار النماذج، مؤكدا أن جميع التشطيبات تم اختيارها على أعلى مستوى.

موضوعات ذات صلة:

إبحث في منشوراتنا عن موضوع يهمك - ضع "كلمة" أو "عبارة" للبحث عنها

المقالات المنشورة مؤخرا

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

شاهد أكبر مجموعة من مقاطع الفيديو لمشروع «دار مصر» على قناتنا على «يوتيوب»

فيديو مميز: مقارنة بين تشطيبات النماذج الأربعة المعتمدة بمشروع «دار مصر» لـ4 وحدات 130م2

لا يفوتك متابعة 21 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

* قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة اصدارات مميزة لـ«القاهرة الجديدة اليوم»:

جاري الإضافة

* حتى تاريخ اليوم ليس لدى «القاهرة الجديدة اليوم» صفحات أو جروبات أخرى على "فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس أو قنوات على يوتيوب" غير المذكورة أعلاه.