الخميس، 28 يناير، 2016

حاجزو دار مصر يطالبون بنك التعمير بالشفافية في إعلان نتائج القرعة والعودة لأسلوب اعلانها بنظام الكشوف والبث المباشر لها


استمر تعطل الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان عن العمل لليوم الخامس على التوالي، حيث بدأ سقوط سيرفر البنك مطلع الأسبوع الجاري، وعند الدخول على موقع البنك تُشاهَد الصورة المرفقة.
وقد أثار تعطل موقع البنك حالة من البلبلة لدى حاجزي مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بمدينة القاهرة الجديدة، حيث طالب عدد كبير منهم - على مواقع التواصل الاجتماعي - بنك التعمير والإسكان بالشفافية في إعلان نتيجة قرعة المرحلة الثانية من المشروع، والتي تم اجراؤها باستاد المقاولون العرب يومي الأربعاء والخميس 20 و21 من شهر يناير الجاري، وتم إعلان نتيجتها على موقع البنك يوم الجمعة 22 يناير، لافتين إلى عدم فوز أعداد منهم دَوّن أسماءها حاضرون من الحاجزين بمقر اجراء القرعة، وخشيتهم أن يكون موقع البنك قد تم حجبه لأسباب تتعلق بنتيجة القرعة.

وأشار الحاجزون في مطالبهم للبنك، سرعة نشر نتيجة الفائزين بالقرعة بأسلوب الكشوف كما كان متبعا في قرعة المرحلة الأولى، بدلا من نشر النتيجة بأسلوب الاستعلام بموجب ادخال الرقم القومي، مع ضرورة نشر فيديو القرعة، والعودة لما كان متبعا من قبل من البث المباشر للقرعة، وذلك جميعا لضمان الشفافية.

وتوضح الصور التالية الملتقطة من مواقع التواصل الاجتماعي بعضا من مطالب حاجزي المرحلة الثانية بمشروع دار مصر بالقاهرة الجديدة لبنك التعمير والإسكان بالشفافية:
موضوعات ذات صلة:
بنك التعمير: سحب مقدمات خاسري دار مصر 2 فبراير ويعطي مميزات للخاسرين فاتحي الحساب المميز في القرعات القادمة