السبت، 26 مارس، 2016

وزير الإسكان: تسليم عدد من عمارات دار مصر القاهرة الجديدة بمرافقها أول يوليو المقبل و144 شركة عاملة بالموقعين ويكلف بتكثيف العمل


تفقد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، موقع مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بمدينة القاهرة الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذى للأعمال.

وأكد مسئولو الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، المشرفة على تنفيذ المشروع، أن إجمالى ما يتم تفيذه هو 15672 وحدة سكنية بموقعى القرنفل والأندلس، مشيراً إلى أن هناك 144 شركة مقاولات تعمل بالموقعين، ويتم حالياً التجهيز لبدء تسليم عدد من العمارات فى أول يوليو المقبل.
وكلَّف الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شركات المقاولات العاملة فى المشروع بتكثيف العمل، وزيادة عدد العمالة، كما كلَّف مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتوصيل المرافق للعمارات التى سيتم بدء تسليمها أول يوليو المقبل. 

يُذكر، أن المهندس وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، قد صرح لـ "القاهرة الجديدة اليوم" في وقت سابق من الشهر الجاري، أنه سيبدأ تسليم عدد من وحدات مشروع دار مصر تباعا بعدد من المدن بدءا من 30 يونيو المقبل، من بينها القاهرة الجديدة، وسيكون التسليم شاملا المرافق واللاند سكيب وتنسيق الموقع العام.

موضوعات ذات صلة: