الخميس، 31 مارس، 2016

وزير الإسكان يستعرض موقف تنفيذ أعمال مشروعي دار مصر وبيت الوطن ويُحذر مسئولي المرافق: عاوزكم كعب داير

      

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تكليف ٤ شركات مقاولات لتنفيذ البنية التحتية للمرحلة الأولى للعاصمة الادارية، على أن تبدأ العمل بعد غد " السبت"،  فضلا عن بدء أعمال تنفيذ البنية التحتية أيضا لمدينة العلمين الجديدة.  

وأعلن الوزير أنه تم تسليم الرسومات والمقايسات لمرافق المنطقة السكنية بالحي الثالث، بجانب المنطقة الحكومية، مضيفا :" جار تنفيذ العدايات أيضا لأعمال المرافق بطريق محمد بن زايد، بعدد ١٢ عداية، ومن المقرر الانتهاء منها بالكامل ٣٠ أبريل المقبل، وذلك بالتنسيق مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، فضلا عن الانتهاء من تنفيذ ٣ أنفاق في التقاطعات في منتصف مايو المقبل".  

واستعرض الدكتور مصطفى مدبولي، بدء أعمال الفرمة للطرق شمال وجنوب الطريق الساحلي، لبدء تنفيذ أعمال المرافق لمدينة العلمين الجديدة، إضافة إلى أعمال تنفيذ مرافق مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، فضلا عن موقف تنفيذ أعمال مرافق بيت الوطن، والتي تم الانتهاء من مدن المرحلة الأولى بالكامل ما عدا مدينة القاهرة الجديدة، والتي سيتم تسليمها تباعا بدءا من الأول من يوليو وحتى الأول من أكتوبر المقبلين.  
وشدد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على ضرورة متابعة شركات المقاولات التي تقوم بتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الجمهورية، بعدما تلاحظ تقاعس بعض المقاولين عن إنجاز النسب المحددة شهريا، مؤكدا أنه لا تراجع عن تسليم هذه المشروعات في المواعيد المحدد لها.  

وقال مدبولي لمسئولي المرافق :" لابد أن تقوموا بمتابعة المشروعات بأنفسكم، كل يوم ، دون تخاذل، ولن أسمح بإدارة سيئة في أي مشروع على مستوى المحافظات، عاوزكم كعب داير على جميع هذه المشروعات".  

موضوعات ذات صلة:

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

لا يفوتك متابعة 21 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

* قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة اصدارات مميزة لـ«القاهرة الجديدة اليوم»:

جاري الإضافة

* حتى تاريخ اليوم ليس لدى «القاهرة الجديدة اليوم» صفحات أو جروبات أخرى على "فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس أو قنوات على يوتيوب" غير المذكورة أعلاه.