الاثنين، 25 أبريل، 2016

حاجزون بدار مصر: الإسكان خالفت وعدها في سيراميك أرضيات الغرف


نشر حاجزون بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط صورا لوصول سيراميك اينوفا الخاص بأرضيات الغرف، إلى أرض المشروع بمدينة 6 اكتوبر، تمهيدا للبدء في تركيبه، لافتين أن ذلك يخالف ما تم الاتفاق عليه مع هيئة المجتمعات العمرانية، على تركيب سيراميك أرضيات كليوباترا بالغرف.
يُذكر، أن نماذج التشطيبات التي عرضتها وزارة الإسكان على الحاجزين بمشروع دار مصر في وقت سابق، لم تتضمن الاشارة إلى ماركة السيراميك بالغرف أو الريسبشن، كما لم تعلن الإسكان منشورا رسميا صراحة باسم الشركة التي ستقوم بتنفيذ سيراميك الأرضيات للغرف أو الريسبشن، ولكن ورد اسم شركة كليوباترا كماركة لسيراميك أرضيات الغرف، ستُعتمد من الهيئة، وذلك عبر مراسلات بين الحاجزين ومسئولي الوزارة.

وكانت اختيارات "اللجنة المشتركة" من هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشرفة على مشروع دار مصر للإسكان المتوسط لعينات التشطيب، والذي تم عرضها من عدد من الشركات بمعرض أقيم بمشروع دار مصر بمدينة العبور في وقت سابق من العام الماضي، قد جاءت كما يلي فيما يخص سيراميك الأرضيات بالوحدة:
- سيراميك أرضيات الغرف:
شركة واحدة، هي كليوباترا (2 شكل باركيه 20×60)
- سيراميك أرضيات الريسيشن:
شركتان، هما كليوباترا (2 شكل رخامي) واينوفا (1 شكل رخامي) منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"

كما لم يلق سيراميك أرضيات اينوفا للريسبشن ترحيبا من عدد كبير من حاجزي المشروع، وطالبوا الهيئة بتغييره إلى ماركة كليوباترا.

يُذكر، أن سيراميك مطابخ اينوفا سيتم تركيبه بالنموذج الثاني الذي اختاره الحاجزون بمشروع دار مصر عبر استقصاء تم في فبراير الماضي، وجاء النموذج الثانى للتشطيبات فى المرتبة الأولى لاختيارات الحاجزين بنسبة 38%، بينما جاء النموذج الأول فى المرتبة الثانية بنسبة 33%، بينما جاءت نسبة اختيار الحاجزين للنموذج الرابع 20%، والنموذج الثالث 9%.

موضوعات ذات صلة:

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

لا يفوتك متابعة 21 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

* قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة اصدارات مميزة لـ«القاهرة الجديدة اليوم»:

جاري الإضافة

* حتى تاريخ اليوم ليس لدى «القاهرة الجديدة اليوم» صفحات أو جروبات أخرى على "فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس أو قنوات على يوتيوب" غير المذكورة أعلاه.