الخميس، 23 يونيو، 2016

معاون الوزير: الإعلان عن مواعيد تسليم الوحدات لحاجزي دار مصر قريبا ويناشد متضررى القرنفل الصبر وتم الاتفاق على مخطط نهائي وجاري العمل بالموقع


ردود المهندس وليد عباس، معاون وزير الاسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، على تساؤلات حاجزي وحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، طرحتها عليه "القاهرة الجديدة اليوم".

1- علمنا أن عددا كبير من حاجزي مشروع دار مصر بالقاهرة الجديدة قد بدأوا التنسيق فيما بينهم لتنظيم زيارة مجمعة لهيئة المجتمعات خلال الأيام المقبلة وهم أصحاب الوحدات بالقرنفل (بالعمارات ارقام 1 : 44 و112 : 128) للشكوى من عدم بدء تنفيذ عماراتهم حتى الآن وخشيتهم أن يتم نقلها لمكان غير مناسب، إضافة إلى شكواهم من تغير مكان الخدمات لما لا يرونه يخدمهم ورغبتهم في الاطلاع على البلان الجديد بعد التعديل .. فهل ترغب سيادتكم في طمأنة أو إفادة هؤلاء الحاجزين بأي أخبار أو أيضاحات عن مشكلتهم؟

رد المهندس وليد عباس، معاون وزير الاسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية: "نود الاشارة الي ان هذا الجزء قد تم دراسته بكل دقة حتي يتم تلافي جميع المشاكل والحمد لله تم الاتفاق علي مخطط نهائي ان شاء الله يراجع من قبل الجهة القائمة علي تنفيذ المشروع ومن ثم تم البدء في الحفر وجاري العمل بالموقع ونرجو من السادة المواطنين الصبر حتي يروا المشروع في شكله النهائي فنحن احرص منهم علي اخراجه باحسن صورة ان شاء الله".
2- متي سيبدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى من دار مصر للحاجزين حيث لم تعلن الوزارة عن أي جداول زمنية للتسليم حتى الآن؟

رد المهندس وليد عباس، معاون وزير الاسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية: "نحاول جاهدين للتسليم في المواعيد المحددة ان شاء الله وسيتم الإعلان قريبا ان شاء الله".

موضوعات ذات صلة:
حاجزو دار مصر ينتظرون الخميس المقبل بدء تسليمهم وحداتهم | ومصادر: بدء المرحلة التكميلية عقب عيد الفطر | ودعوات لمتضرري القرنفل لزيارة "الإسكان" بعد تداول التخطيط الجديد