الاثنين، 25 يوليو، 2016

الخميس المقبل بدء معرض "افرش بيتك بالتقسيط" حتى 20 عاما برعاية رئيس الوزراء وبنك التعمير وننشر أيضا تفاصيل مبادرة "افرش بيتك بالتقسيط" على 7 سنوات


تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، يتم الخميس المقبل افتتاح أكبر معرض للمنتجات الوطنية "افرش بيتك بالمصري بالتقسيط"، بشارع الفنجري أرض بانوراما 6 أكتوبر، بمدينة نصر، بحضور عدد من الوزراء وقيادات الدولة ورجال الأعمال والشخصيات العامة.

وتستمر فعاليات المعرض لمدة شهر، وذلك في الفترة من الخميس 28 يوليو الجاري وحتى الأحد 28 أغسطس المقبل.

ويقدم المعرض خدمات مميزة وتسهيلات للعاملين بكافة القطاعات، والأطباء، والمعلمين، وأصحاب المعاشات، ومالكي الوحدات السكنية الممولة من الدولة، محدودي الدخل ومتوسطى الدخل، وأعضاء الأندية، وأصحاب الودائع البنكية وبطاقات الائتمان، بتقسيط يبدأ من سنة وحتى 20 سنة. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
يضم المعرض أكثر من 25 قسمًا للمتطلبات المختلفة والتي لاغنى عنها في حياة كل مصري، وتبدأ من الوحدات السكنية، مرورًا بالذهب والمجوهرات، ومستلزمات المنازل من جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والأثاث المنزلي، والمكتبي والكمبيوتر والمحمول وحتى المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

ويفجر المعرض تحت رعاية رئيس الوزراء، مفاجأة لكل المصريين، حيث يقدم عرض تقسيط لفرش المنزل بالكامل بقسط شهري يبدأ من 299 جنيه وحتى 699 جنيه، بتسليم فوري واختيارات متعددة بيد المشتري.

يأتي المعرض تحت رعاية بنك التعمير والإسكان، والراعي الإعلامي جريدة السهم نيوز، بتنظيم من شركة سبيشيال جروب للتجارة والاستثمار.

وفي سياق متصل، أعلن محمد جنيدي رئيس نقابة المستثمرين الصناعيين، عن أنه جار تفعيل مبادرة "إفرش بيتك" مع وزارة التموين، لتوفير أجهزة ومتطلبات تجهيز الشقق السكنية من شركات الأجهزة الكهربائية والمفروشات والأثاث، بمتوسط 28 ألف جنيه وحتى 68 ألف جنيه بالتقسيط.  

وأضاف جنيدي، أن وزارة التموين تنوي تعميم هذه المبادرة على 28 محافظة، حيث يتم التواصل مع جمعيات المستثمرين في كل محافظة لمعرفة المصانع الراغبة في الانضمام لهذه المبادرة.  

وأكد اللواء حسنى قورة، منسق مبادرة "افرش بيتك"، أن الهدف من هذه المبادرة هو مساعدة الشباب الراغب فى الزواج على فرش منزله وذلك بأسعار مناسبة وبالتقسيط على نظام 7 سنوات. 

وأضاف اللواء حسنى قورة، أنه التقى عدد من المسئولين بوزارة الإسكان، لتوقيع بروتوكول مع الوزارة لفرش الوحدات السكنية التى تنفذها الوزارة، وإضافة قيمة الفرش على قيمة الوحدة السكنية، على أن يتم تحصيل قيمة الفرش بالتقسيط. 

وأوضح منسق مبادرة "افرش بيتك"، أن مكونات الفرش يتمثل فى فرش 4 غرف ومطبخ بالكامل، لافتا إلى أن: 
غرفة النوم تتضمن: "سرير 1.60 + دولاب 2م 2 دلفة جرار + تسريحة 1.20 بمراية + 2 كمود". 
والغرفة الثانية تتضمن: "2 سرير 1م + دولاب 1.20 + تسريحة 80 سم + كمود". 
والغرفة الثالثة تتضمن: "ترابيزة + 4 كرسى + بوفيه 1.20 بالمرايا". منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وأشار إلى أن غرفة المعيشة مكونة من " ركنة 2.50*2.50 + ترابيزة 80*80 + مكتبة 1.60 "، بالإضافة إلى مطبخ 2م سفلي + 2م علوى بدون رخام". 

ولفت اللواء حسنى قورة، إلى أنه قد تم تحديد قيمة الفرش الذى تقدمه للشباب 28 ألف جنيه، وذلك بنظام التقسيط على نظام 7 سنوات، مضيفا أن استلام الفرش خلال 60 يوما من تاريخ التقديم لطلب، مؤكدا أن قيمة القسط تصل لـ400 جنيه شهريا. 

وقال المنسق العام للمبادرة، أنهم بصدد التنسيق مع عدد من الشركات والمصانع التى تنتج الأدوات الكهربائية بمختلف أنواعها وبمختلف الماركات حتى يتسنى للشباب اختيار الأفضل بالنسبة، وذلك لمدهم بالأدوات الكهربائية والمتمثلة فى الغسالات والثلاجات والمراوح والبوتاجاز والتلفزيونات بنظام التقسيط"، مشيرا إلى أن من يرغب فى الحصول على أشياء اضافية خارج المباردة سوف يحصل عليها بسعر مخفض بالمقارنة بسعر السوق.

موضوعات ذات صلة: