الأربعاء، 27 يوليو، 2016

الأحد المقبل آخر موعد لسداد القسط الخامس للمرحلة الأولى لـ"دار مصر" وسداد القسط الثاني للمرحلة الثانية أول سبتمبر


تنتهي في الأحد المقبل 31/7/2016 المهلة التي حددها بنك التعمير والإسكان، لسداد قيمة الدفعة ربع السنوية (القسط الخامس) المقررة لوحدات المرحلة الأولى بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، بدون غرامة.

ويستمر البنك في تحصيل الدفعات ربع السنوية من حاجزي المرحلة الأولى بنفس قيمة الدفعات السابقة، وتبلغ قيمة الدفعة ربع السنوية المقرر سدادها: 10 آلاف جنيه للوحدات مساحات 130، 140، 150م2، و7500 جنيه للوحدات مساحات 100، 115م2.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد قرر مد مدة تحصيل قيمة الدفعات ربع السنوية (الأقساط الصغيرة) المقررة على الحاجزين بالمرحلة الأولي لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، وذلك لدفعتي يوليو واكتوبر من العام الجاري، على أن يبدأ استحقاق أول الأقساط الكبيرة في الأول من يناير من العام المقبل 2017. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وربط القرار موعد استحقاق أول الأقساط الكبيرة في يناير المقبل بعبارة "وبعد الاستلام"، مما يعني احتمالية استمرار تحصيل الدفعات ربع السنوية (الأقساط الصغيرة) لمدة أو مدد أخرى، لحين استلام الحاجزين للوحدات.

ويحين في الأول من سبتمبر المقبل ولمدة شهر، موعد سداد ثاني الدفعات ربع السنوية (القسط الثاني)، لشريحة الحاجزين الفائزين بوحدات المرحلة الثانية بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط.

موضوعات ذات صلة: