الأحد، 21 أغسطس، 2016

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: مستعد للجلوس من اليوم مع أي ساكن غاضب بالمدينة وتحت أمر السكان يوميا


قال المهندس علاء عبدالعزيز رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه مستعد للجلوس مع أي من سكان المدينة الغاضبين بدءا من اليوم، وأنه سوف يكون في استقبالهم بمكتبه بجهاز المدينة يوميا، وأنه تحت أمر السكان.

كان سكان مدينة القاهرة الجديدة قد قاموا أمس السبت بوقفة احتجاجية كبرى أمام مقر جهاز المدينة، للمطالبة بإقالة رئيس جهاز المدينة المهندس علاء عبدالعزيز لإهماله في إدارة شئون المدينة وعدم استجابته لتنفيذ مطالب وشكاوى السكان خلال فترة رئاسته للجهاز، كما طالب السكان بحل مجلس أمناء المدينة.

وطلب رئيس جهاز المدينة التواصل مع المشاركين في الوقفة، والصعود لمكتبه، من خلال أفراد الشرطة القائمين على تأمين الوقفة، إلا أن المشاركين في الوقفة رفضوا طلب رئيس الجهاز - حسب قول رئيس الجهاز، والذي وصفهم بالمحترمين، وأن منهم من كان يتواصل معه من قبل كل يوم سبت من كل أسبوع.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن التواصل لم يتوقف مع سكان المدينة كما يُشاع، والدليل أنه يكون متواجدا بمكتبه يوم السبت من كل أسبوع، وهو ليس بيوم عمل، لاستقبال أى شكاوى من السكان.

كان سكان مدينة القاهرة الجديدة قد أعلنوا على مدى الأسابيع السابقة مطلبهم بعزل رئيس الجهاز من منصبه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام والفضائيات، وعبروا عن رفضهم أية حلول وسطية للإبقاء على رئيس الجهاز في منصبه، مبررين رفضهم بأن رئيس الجهاز لم يتحرك طوال فترة خدمته لتنفيذ مطالب السكان وحل مشكلاتهم، وأنه لا اعتبار بما يقدمه الآن من تعاون، لافتين أنه تعاون للبقاء في منصبه وليس من أجل السكان.

وأوضح سكان مدينة القاهرة الجديدة أن مطلبهم بإقالة رئيس الجهاز هو من أجل حياة كريمة وإنسانية وحضارية للسكان، ومن أجل مدينة راقية بالفعل وليست إسما فقط.

وقال مصدر مسئول بوزارة الإسكان، أن الوزارة ستشهد خلال الأيام القادمة، حركة تغييرات جديدة، من بينها تعيين رئيس جديد لجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، موضحا أن الوزارة تابعت خلال الفترة السابقة مطالبة سكان مدينة القاهرة الجديدة بتغيير رئيس جهاز المدينة الحالي المهندس علاء عبدالعزيز.

موضوعات ذات صلة:

إبحث في منشوراتنا عن موضوع يهمك - ضع "كلمة" أو "عبارة" للبحث عنها

المقالات المنشورة مؤخرا

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

شاهد أكبر مجموعة من مقاطع الفيديو لمشروع «دار مصر» على قناتنا على «يوتيوب»

فيديو مميز: مقارنة بين تشطيبات النماذج الأربعة المعتمدة بمشروع «دار مصر» لـ4 وحدات 130م2

لا يفوتك متابعة 42 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * صفحة: New Cairo Today

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * صفحة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today