الاثنين، 29 أغسطس، 2016

فروع بنك التعمير تبدأ في تحصيل أقساط المرحلة الثانية لـ "دار مصر" الخميس المقبل


تبدأ فروع بنك التعمير والإسكان، الخميس المقبل، الموافق للأول من سبتمبر 2016، في استقبال العملاء الراغبين في سداد قيمة الدفعات ربع السنوية المقررة لوحدات المرحلة الثانية بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، والمقرر سدادها في الفترة من 1/9/2016 وحتى 30/9/2016 بدون غرامة. 

حيث يحين في الأول من سبتمبر المقبل ولمدة شهر، موعد سداد كل من: 

- ثاني الدفعات ربع السنوية (القسط الثاني)، لشريحة الحاجزين الفائزين بوحدات المرحلة الثانية بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط (الفائزون الجدد).

- ثالث الدفعات ربع السنوية (القسط الثالث)، لشريحة الحاجزين الفائزين بوحدات المرحلة الثانية بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط (خاسرو قرعة المرحلة الأولى سابقا).

وتبلغ قيمة الدفعة ربع السنوية المقرر سدادها: 10 آلاف جنيه للوحدات مساحات 130، 140، 150م2، و7500 جنيه للوحدات مساحات 100، 115م2. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
ويحين في الأول من أكتوبر المقبل، ولمدة شهر، موعد سداد قيمة الدفعة ربع السنوية (القسط السادس) المقررة لوحدات المرحلة الأولى بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، بدون غرامة، ويستمر بنك التعمير والإسكان في تحصيل الدفعات ربع السنوية من حاجزي المرحلة الأولى بنفس قيمة الدفعات السابقة.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد قرر مد مدة تحصيل قيمة الدفعات ربع السنوية (الأقساط الصغيرة) المقررة على الحاجزين بالمرحلة الأولي لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، وذلك لدفعتي يوليو واكتوبر من العام الجاري، على أن يبدأ استحقاق أول الأقساط الكبيرة في الأول من يناير من العام المقبل 2017.

وربط القرار موعد استحقاق أول الأقساط الكبيرة في يناير المقبل بعبارة "وبعد الاستلام"، مما يعني احتمالية استمرار تحصيل الدفعات ربع السنوية (الأقساط الصغيرة) لمدة أو مدد أخرى، لحين استلام الحاجزين للوحدات.

موضوعات ذات صلة:
حاجزون بدار مصر يتهمون "الإسكان" بتبديل ماركات تشطيبات المشروع بماركات أقل جودة وسعرا وتكليفهم أعباءا مالية لا يطيقونها

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

لا يفوتك متابعة 21 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

* قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة اصدارات مميزة لـ«القاهرة الجديدة اليوم»:

جاري الإضافة

* حتى تاريخ اليوم ليس لدى «القاهرة الجديدة اليوم» صفحات أو جروبات أخرى على "فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس أو قنوات على يوتيوب" غير المذكورة أعلاه.