الأحد، 16 أكتوبر، 2016

وزير الإسكان: تسليم وحدات المرحلة الأولى بـ"دار مصر" خلال شهرين إلى 3 شهور | و10 إلى 15 ألف مواطن تركوا مقدماتهم | وفرصة خاسري الثانية في الحصول على وحدات بالثالثة في الاعتبار وتصريحات أخرى


كشف الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيحدث تأخر في بدء تسليم حاجزي المرحلة الأولى بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط وحداتهم مدة من شهرين إلى 3 شهور، عن الموعد المحدد في نهاية أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن تسليم مشروع بمثل هذا الحجم الضخم من الوحدات متكاملا خلال سنتين هو انجاز في حد ذاته. 

وقال وزير الإسكان، في تصريحات له، سيتم استيعاب ملاحظات مستلمي الوحدات على التشطيبات، موضحا أن المقاول ملزم بإصلاح أي عيوب بناء على الملاحظات بمحاضر الاستلام.

وأضاف الوزير، أن مشروع "دار مصر" يفوق المشروعات المماثلة بالقطاع الخاص، في إنه يتم تنفيذه على أعلى مستوى من التشطيب، وأن سعره يقل النصف عن سعر مشروعات القطاع الخاص التي على الجانب الآخر من الشارع القريب منه، مشيرا إلى أن حصول الحاجزين على الوحدات بسعر أقل ليس مبررا من الوزارة لتقليل الجودة بالتشطيبات. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، أن عدد من خسروا القرعة في المشروع وتركوا مقدماتهم في انتظار حصولهم على وحدات بالمشروع يتراوح عددهم ما بين 10 إلى 15 ألف مواطن.

ولفت، أنه سيوضع في الاعتبار؛ أن يكون لخاسري قرعة المرحلة الثانية أولوية في المرحلة الثالثة، ومشيرا إلى أن متاح لهم حتى نهاية الشهر الجاري التقدم لأكثر من 10 آلاف وحدة متبقية بالمرحلتين الأولى والثانية.

ورحب وزير الإسكان بتنفيد الوزارة "كول سنتر" للرد على استفسارات الحاجزين بمشروع "دار مصر"، مؤكدا أنه يوجد بالفعل موقع لتواصل الوزارة مع الحاجزين بالمشروع، ولافتا أنه يتم تنزيل الأخبار عليه، كما يضع الحاجزون عليه ملاحظاتهم.

موضوعات ذات صلة:

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

لا يفوتك متابعة 21 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

* قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة اصدارات مميزة لـ«القاهرة الجديدة اليوم»:

جاري الإضافة

* حتى تاريخ اليوم ليس لدى «القاهرة الجديدة اليوم» صفحات أو جروبات أخرى على "فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس أو قنوات على يوتيوب" غير المذكورة أعلاه.