الأحد، 23 أكتوبر، 2016

تأجيل الوقفة الاحتجاجية الثانية لسكان القاهرة الجديدة المقررة غدا لإقالة رئيس جهاز المدينة لأجل غير مسمى


تقرر تأجيل الوقفة الاحتجاجية الثانية من سكان مدينة القاهرة الجديدة لإقالة رئيس جهاز المدينة، والتي كان من المقرر تنظيمها غدا الإثنين 24 اكتوبر الجاري أمام جهاز المدينة، حيث تم تأجيلها لأجل غير مسمى.

وكان سكان مدينة القاهرة الجديدة قد نظموا في 20 أغسطس الماضي؛ وقفة احتجاجية للتعبير عن مطالبهم بإقالة رئيس جهاز المدينة المهندس علاء عبدالعزيز من منصبه ومحاسبته، وحل مجلس أمناء المدينة، حيث حصلوا على موافقة بتنظيم الوقفة من الجهات الأمنية.
وأوضح السكان، أن وقفتهم الاحتجاجية جاءت لإهمال رئيس الجهاز في إدارة شئون المدينة، وعدم استجابته لتنفيذ مطالب وشكاوى السكان خلال فترة رئاسته للجهاز.

كما أعلن السكان في وقفتهم الاحتجاجية الأولى، عن رفضهم أية حلول وسطية للإبقاء على رئيس الجهاز في منصبه، مبررين رفضهم بأن رئيس الجهاز لم يتحرك طوال فترة خدمته لتنفيذ مطالب السكان وحل مشكلاتهم، وأنه لا اعتبار بما يقدمه الآن من تعاون، لافتين أنه تعاون للبقاء في منصبه وليس من أجل السكان. 
منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وأوضح سكان مدينة القاهرة الجديدة، أن مطلبهم بإقالة رئيس الجهاز، هو من أجل حياة كريمة وإنسانية وحضارية للسكان، ومن أجل مدينة راقية بالفعل وليست إسما فقط.

وعقب انتهاء الوقفة الاحتجاجية الأولى، أبدى المهندس علاء عبدالعزيز رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، في تصريحات له، استعداده للجلوس مع أي من سكان المدينة الغاضبين، وأنه سوف يكون في استقبالهم بمكتبه بجهاز المدينة يوميا، وأنه تحت أمر السكان.

يُذكر أن عددا من حاجزي المرحلة الأولى وخاسري المرحلة الثانية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بمدينة القاهرة الجديدة، قد أعلنوا في وقت سابق، تضامنهم مع الوقفة الاحتجاجية التي كان من المقرر أن ينظمها سكان المدينة غدا، لحث وزارة الإسكان للاستجابة لمطالبهم وإبراز مخالفات المشروع خلال عام ونصف مضى من زمن المشروع.

موضوعات ذات صلة:
مقربون من علاء عبدالعزيز: رئيس جديد لجهاز مدينة القاهرة الجديدة قريبا وأي إنجاز للرئيس الجديد هو استكمال لما قبله

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

لا يفوتك متابعة 21 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم»:

* قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة اصدارات مميزة لـ«القاهرة الجديدة اليوم»:

جاري الإضافة

* حتى تاريخ اليوم ليس لدى «القاهرة الجديدة اليوم» صفحات أو جروبات أخرى على "فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس أو قنوات على يوتيوب" غير المذكورة أعلاه.