الأحد، 27 نوفمبر 2016

الإسكان: طرح 2500 فدان و17 ألف وحدة بالعاصمة الإدارية ديسمبر وفبراير المقبلين


قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، والمشرف الفني على هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سيتم طرح 17 ألف وحدة بالحى السكني بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحات تتراوح بين 110 إلى 200 مترا مربعا، تناسب جميع شرائح المجتمع، وذلك في فبراير 2017.  

وأضاف المهندس خالد عباس، فى تصريحات صحفية، أنه جار حاليا تحديد سعر المتر فى هذه الوحدات، لافتا أنه سيتم طرح هذه الوحدات فور الانتهاء من تشطيبها.  منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم" 
كان الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد صرح في وقت سابق، أنه سيتم  طرح أراض جديدة أمام المستثمرين العقاريين، بغرب أسيوط وغرب قنا، قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري، كما سوف يتم طرح أول دفعة من أراضي العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة 2500 فدانا، قبل نهاية العام الجاري، علاوة على طرح أراض للاستثمار في شرق بورسعيد ومدينة العلمين الجديدة، وغيرها من المدن الجديدة مع بداية العام الجديد.

وفي سياق متصل، أكد المهندس خالد عباس، أنه سيتم طرح أول دفعة من أراضي العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة 2500 فدانا، نهاية الشهر المقبل، لشريحة المستثمرين.

وإقرأ أيضا:
وزير الإسكان: طرح 2500 فدان بالعاصمة الإدارية الشهر المقبل للكاش بالدولار وطرح أراض بالقاهرة الجديدة والشروق ضمن أكبر طرح للاستثمار في تاريخ هيئة المجتمعات وآلية جديدة للطرح

موضوعات ذات صلة: