الجمعة، 27 يناير 2017

الرئيس: سنفتح الباب للتقديم مرة ثانية وثالثة ورابعة ليحصل كل شاب على وحدة بالإسكان الاجتماعي حتى ولو بلغ عدد المتقدمين مليون مواطن


أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة ستلبي طلب أى شاب يتقدم للحصول على وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي، مؤكدا أن كل من تقدم للحصول على وحدة بالإسكان الاجتماعي تم تلبية طلبه، وحصل على وحدة طالما مستوفي الشروط، مشيرا إلى أن وزارة الإسكان لديها فائض من وحدات الإسكان الاجتماعي، وستفتح الباب لمن لم يتقدم مرة ثانية وثالثة ورابعة، حتى ولو بلغ عدد المتقدمين مليون مواطن.

وقال الرئيس، خلال جلسة نقاشية مع مجموعة من شباب صعيد مصر بمؤتمرهم الوطنى بأسوان، حضرها الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الجمعة: أن قطاع الإسكان الاجتماعي كان يمثل مشكلة كبيرة جدا داخل الدولة فى الفترة السابقة، وكان يمثل تحديا كبيرا لنا.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وأضاف: "مش بتكلم على إسكان القادر بتكلم على الاسكان الاجتماعي اللي يعتبر فرصة للشاب المقبل على الزواج والذي يريد تكوين أسرة".

وتابع الرئيس: "كل اللى تقدم فى الإسكان الاجتماعى تم تلبية طلبه، وسيتم فتح الباب مرة تانية وثالثة ورابعة، مفيش ما يدعونا إن إحنا منعملش كده لأن إحنا جاهزين بتخطيطنا وقدراتنا إن لو انطلبت مليون شقة هنعمل ايه؟ هنعملهم".

موضوعات ذات صلة: