الثلاثاء، 11 يوليو، 2017

معاون الوزير: زيادة بسيطة في أسعار الطرح المقبل للأراضي وطرح أراضي جديدة كل 3 شهور | وتداول أسعار ومساحات ومناطق الطرح على مواقع التواصل الاجتماعي



أكد المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، حدوث زيادات بسيطة في أسعار الطرح المقبل لقطع الأراضي - والتي سيتم طرح كراسة شروطها للأفراد في 30 يوليو الجاري - عن آخر طرح للوزارة.

وأضاف عباس، في تصريحات له، أن وزارة الإسكان تحرص على تلبية مطالب شرائح متعددة، من الأراضي السكنية والخدمية والاستثمارية، مؤكدا على طرح الوزارة لأراضي جديدة كل 3 شهور.


وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت مطلع الأسبوع الحالي، عن طرحها 24024 قطع أراضي لشرائح الإسكان الاجتماعى، والمتميز، والأكثر تميزاً، بنظام القرعة العلنية، بـ19 مدينة جديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1500م2، على أن تُطرح كراسات الشروط والمواصفات بفروع بنك التعمير والإسكان، بدءا من الأحد 30 يوليو الجاري.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مناطق وأسعار ومساحات الطرح، لقطع الأراضي السكنية بالطرح المقبل، والموضحة أدناه، منسوبة إلى هيئة المجتمعات العمرانية، ولم يتسنى لمحرر "القاهرة الجديدة اليوم" التأكد من صحة ما ورد بها، حيث لم تكشف الوزارة حتى تاريخه إلا عن عدد القطع المتاحة بكل مدينة وشروط التقدم ونظام السداد وأسلوب التخصيص وتوقيتات البناء فقط.

الإسكان الاجتماعى
الإسكان المتميز

الإسكان الأكثر تميزاً